07-22-2010, 04:42 PM
|
#4 (permalink)
|
مستشار المؤسس ~
 آلحـآله ~ : | رقم العضوية : 9952 | تاريخ التسجيل : May 2010 | فترة الأقامة :
5455 يوم | أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM) | النادي المفضل : | الإقامة : | المشاركات : 8,755 [
+
] | التقييم : 40 | معدل التقييم ~ :  | زيارات الملف الشخصي : 14004 | الدولهـ | الجنس ~ | | مشـروبيُ ~ | كآكآوي ~ | قنـآتيُ ~ | MMS ~ | مدونتيُ ~  | | | لوني المفضل : Cadetblue |
|
رد: ( نواف ونوره)احلام ورديه ياحبيبي تصحى وتلقاني قدامك يارب تحقق احلامك ** الجزء الرابع **
نوره : وشو الشرط ؟؟
دلال : تخليني أكلمه الحين
نوره : وليييييييييييييييش ؟؟
دلال : اذا كلمته بتعرفين
نوره : دلال انتي جالسه تبتزيني الحين
دلال : صدقيني مابتندمين
نوره : شلون ماندم واختي تكلم حبيبي ؟؟
دلال : حبيبك ؟!
نوره : ايه حبيبي
دلال : زدتيني شوق اني اكلمه
نوره : شوق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دلال : ماتلاحظين اني ماسألتك من متى تكلمينه
نوره : غريبه فضولك هالمره ماشتعل
دلال : ابي اسألك بس بعد ما أكلمه
نوره : ماراح أخليك تكلمينه لين تقولين لي وش بتقولين له
دلال : وانا مابقول لك الا بعد ما أكلمه
نوره : خلاص انا مابخليك تكلمينه
دلال : وانا بعد مابخليك تكلمينه
ثم تخرج دلال من غرفة نوره وقبل ان تصل الباب تتوقف وتقول:- نوره لاتنسين انك وعدتيني ماتكلمينه ولاتنسين بعد انك لو كلمتيه بعلم امي
نوره : تعالي
دلال وهي رافعة رأسها : نعم
نوره : دلال اول مره اعرف انك نذله
دلال : اختك اللي تخاف عليك تقولين عليها نذله انا نذله صحيح لو تركتك تكلمينه على كيفك
نوره : طيب انتي تقولين بكلمه والحين تقولين نذله لو خليتك تكلمينه .. دلال انتي بتقولين له لاتكلم أختي صح ؟؟
دلال : لا والله وانا قلت لك ماراح تندمين
نوره بصوت يدعوا الى الشفقه : طيب دلال حبيبتي الله يخليك قولي وش بتقولين
دلال بإصرار : مابي
نوره بعد تردد : طيب أخليك تكلمينه
دلال : هاتي تلفونك وروحي اجلسي بعيد عني
نوره : دلااااااااااااااال انتي كذا تخوفيني ... ليش تبيني اكون بعيد عنك
دلال : بس
نوره : وربي أحرقتي أعصابي
دلال : وانتي نشفتي دمي
نوره : وربي أسود يوم بحياتي اليوم
دلال وهي مبتسمه : ويمكن يكون أحلى يوم
نوره : ما أظن .. وانتي شوي تطمنيني وشوي تخوفيني
دلال : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوره : اضحكي وش عليك
دلال : تحسديني على الضحكه
نوره : يووووووووووووووووووه وش بلاك معقده اليوم خلاص مابتكلم
دلال : بتخليني أكلمه والا لا ؟؟؟؟؟؟؟
نوره : طيب طيب طيب
دلال : طيب هاتي تلفونك
تسلم نوره هاتفها المحمول وتنظر الى عيني دلال تريد انت تعرف ماذا تنوي أن تعمل
دلال تمسك التلفون وتقول : وين رقمه ؟؟
نوره : مسجل باسم احلام
دلال : هههههههههههههههههههههااي احلام .. احلام يعني فارس الأحلام احلىىىى
نوره : يادمك
دلال : يلااا ياشطوره روحي اجلسي على الكرسي
نوره : الشكوى لله بروح بروح
تأخذ نوره مكانها على الكرسى وأنظارها تتجه صوب أعين دلال وهي واضعه التلفون على أذنها تنتظر الرد
ثم تلتفت دلال بسرعه الى نوره وتقول : بسسسسسسسسسسسرعه قولي وش اسمه
نوره : نواف
تررررررررررن ترررررررررن
نواف الذي قد أنهكه التعب والإنتظار : هلا
دلال والعرق يتصبب من جبينها خجلا : السلام عليكم
نواف : من انتي ؟؟
دلال : انت نواف
نواف : ايه انا نواف !!!!
دلال : انا اخت نوره
نواف بصوت عالي وهو خائف : وين نووووووووووووووووره
دلال : نوره عندي الحين وتسمعني
نواف : ابي اسمعها نوره فيها شيء ؟؟؟؟؟؟؟؟
دلال : لا مافيها الا العافيه .. نوره قولي نعم خليه يسمعك
نوره : نعم
دلال : سمعت ؟؟
نواف : وليش ماتكلمني ؟؟
دلال : يمكن يمكن تكون كلمة (( نعم )) اللي قبل شوي آخر كلمه تسمعها من نوره
نواف : لييييييش وش فيها نوره فيها شيء ؟؟
دلال : اركد انت اركد مافيها الا العافيه ... بس عشان بقول لك كلام مهم الحين
نواف بحيره وترقب : سمي
دلال : انت تحب نوره ؟؟
نواف بلهفه : ايه
دلال : والحب وش هدفه ؟؟
نواف : الحب ماله أهداف
دلال : طيب وش نهايته ؟؟
نواف :انشاءالله ماينتهي
دلال : يعني بتستمرون على هالحال ؟؟
نواف : اذا الله كتب
دلال : وتعتقد اني بتتركم كذا بكيفكم ؟؟
نواف .......
دلال : جاوب
نواف وقد احمر وجهه قبل ان يتكلم يسمع نوره تقول : دلاااااااااال وش هالكلاااااااام هاتي التلفون لو سمحتي واطلعي من غرفتي
دلال : تطرديني يانوره ؟؟
تأخذ نوره التلفون من دلال
نواف : نوررررررررررره خليهااااااااااااااا تكمل لاتورطنا
نوره : من الصبااح جننتني ماعلي منها اللي تسويه تسويه
دلال : وهي تبكي هذي آخرتها يانوره تطرديني من غرفتك
نواف : نوره الله يخليك خليها تكلمني
نوره : ماشاءالله تبي تكلمها الحين انت سامع اللي يصير وتدافع عنها
دلال : تضحك والدموع قد أغرقت وجنتيها هههه مابي أحد يدافع عني بس انتي دافعي عن نفسك يانوره
نوره : رجعنا للتهديد ؟؟
نواف : نوره اذا تحبيني خليها تكلمني
نوره أحست بالخوف من ردة فعل دلال و سمعت كلام نواف ثم قالت : تعالي كلميه بس انا بطلع من الغرفه لاني ماقدر أتحمل اسمعك وانتي تكلمينه بالاسلوب ذا
دلال : خلاص مابي اكلمه انتي طردتيني من غرفتك
نوره بعصبيه : طيييييييييب ليش جالسه وانتي تقولين طردتك ؟؟
نواف : لاحووووووووول وبعدين معك نوره
دلال : على قلبك
نوره : يالله كلميه وخلصينا
ثم تضع نوره هاتفها على السرير
دلال تترك نوره حتى تخرج من الغرفه
ثم تتجه الى السرير وتحمل الهاتف
دلال : وش كنا نقول ؟؟
نواف : نسيت .. بس انتي ليش عصبيه كذا ؟؟
دلال : انا أخاف على اختي ؟
نواف : حتى انا أخاف عليها
دلال : انا اخاف عليها منك .. وانت تخاف عليها من ؟؟؟
نواف : من كل شيء
دلال : مابينفعك خوفك عليها لأني مستحيل اخلي أختي بخطر
نواف : انا مصدر خطر ؟؟
دلال تصمت قليلا ثم تقووووووول : الزبده بقولها لك |
| |