الرئيسية / اخر الاخبار / وزير الداخلية يهنئ السيسي بذكرى نصر أكتوبر

وزير الداخلية يهنئ السيسي بذكرى نصر أكتوبر

بتاريخ: 2016/10/04 – 12:11 م كتب: كمال حسن

وزير الداخلية يهنئ السيسي بذكرى نصر أكتوبر

بعث اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصار السادس من أكتوبر.

وقال الوزير في البرقية: "يطيب لي وهيئة الشرطة في مناسبة الاحتفال بالذكرى الثالثة والأربعين لانتصار السادس من أكتوبر، أن نعرب لسيادتكم عن أصدق التهاني وخالص التمنيات بدوام التوفيق".

وأضافت البرقية: "إن نصر أكتوبر العظيم سيبقى دوماً شعلةً مضيئةً في تاريخ العسكرية شاهداً على بطولات وتضحيات رجال قواتنا المسلحة الباسلة الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة لتبقى مصر مرفوعة الهامة ورايتها عاليةً خفاقة".

وتابعت البرقية: "حفظكم الله ياسيادة الرئيس ورعاكم وكلل بالنجاح كل خطاكم لتواصلوا مسيرة الاستقرار والعطاء وتحققوا المزيد من الإنجازات من أجل مصر الغالية وشعبها العظيم".

كما بعث مجدي عبدالغفار وزير الداخلية برقية تهنئة للفريق أول صدقي صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

وقال في برقيته: "إن ذكرى يوم السادس من أكتوبر ستظل رمزاً للفخر والاعتزاز برجال أعلوا قيم التضحية والفداء وضربوا أروع الأمثلة فى البطولة والشجاعة وسطروا بحروف من نور بطولاتهم فى تاريخ العسكرية رمزاً للتحدي والصمود".

وتابع: "حفظ الله مصر الكنانة ورعى رجالها وأبطالها وهيأ لها مزيداً من الأمن والإستقرار لدفع مسيرة التنمية فى ظل قيادة القائد الأعلى للقوات المسلحة .
كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقال: "يسرني وهيئة الشرطة في مناسبة الاحتفال بذكرى انتصار السادس من أكتوبر المجيد أن نبعث لسيادتكم وقادة وضباط وجنود قواتنا المسلحة بأخلص التهاني وأسمى الأماني متمنين لكم مزيداً من الرفعة والتقدم داعين الله تعالى أن يحفظ قواتنا المسلحة الباسلة درعاً قوياً لمصر ودعماً لقوتها وعزتها وأن يهيئ لها من فضله مزيداً من التقدم والنجاح".

الداخلية: الإفراج عن 662 سجينا في احتفالات أكتوبر

تأجيل دعوى ضد مؤلف مسلسل "سلسال الدم" لجلسة 20 أكتوبر

عاجل.. تأجيل محاكمة بديع في "غرفة عمليات رابعة" لـ 6 نوفمبر

تأجيل محاكمة جمال صابر ونجليه بتهمة حيازة أسلحة لـ 5 ديسمبر

ننشر أسباب براءة اللواء فاروق لاشين ومساعديه من قتل المتظاهرين

الإخوة الأعداء.. يقتل شقيقه بسبب الميراث في سوهاج

  • تعليقات الفيسبوك
  • تعليقات الموقع

الأسم*: عنوان التعليق*: البريد الإليكترونى*: التعليق*: إرسال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

twelve + six =