الرئيسية / اخر الاخبار / صورة.. بلطجية بقنا يذبحون مواطنا ويصورون الواقعة لإرهاب الأهالي

صورة.. بلطجية بقنا يذبحون مواطنا ويصورون الواقعة لإرهاب الأهالي

بتاريخ: 2016/08/01 – 12:06 م كتب: إسراء مهدي

المجنى عليه
تصوير : خاص – اتفرج المجنى عليه

شهدت محافظة قنا جريمة قتل بشعة، عندما قام شقيقان بذبح أحد المواطنين بسوق الغوصة في قنا، وتبين من التحريات أن المتهمين ارتكبوا الواقعه بسبب الثأر، وقاموا بتصويرها فيديو لإرهاب المواطنين على طريقه تنظيم داعش الإرهابي.

وأمرت نيابة قنا بضبط وإحضار كل من نصر البشاري إبراهيم وحسن البشارى إبراهيم، من قرية فاو قبلي بدشنا، بعد قيامهم بذبح مواطن يدعى هاني عبد الفتاح بأحد أسواق الماشية بقنا، وحرر المحضر رقم 3445 لسنة 2016 إداري مركز قنا، وتم تحويله لمركز شرطة دشنا على خلفية الثأر.

وطالب المتحدث الرسمى لمنظمة العدل والتنمية زيدان القنائي، وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، والنائب العام، ومدير أمن قنا، وقطاع شكاوى الأمن الوطني بالوزارة، بالتدخل العاجل لضبط وإحضار المتورطين بارتكاب الواقعة، لتدخل نائب برلمانى بدشنا يدعى سيف نصر الدين الصافي – من أقارب المتهمين – بحمايتهم ومنع تسليمهم إلى الشرطة بمركز دشنا، داعيا البرلمان لرفع الحصانة البرلمانية عن النائب البرلماني لحمايته هاربين من العدالة وخارجين عن القانون.

وتفاصيل الواقعة تعود لعام 2012 بمقتل حسين إبراهيم حسين خير الله زوج أخت النائب البرلماني، وبعد قيام عائلة خير الله بذبح المواطن هاني عبد الفتاح أبو المجد رفض النائب البرلمانى تسليمهم للنيابة والشرطة.

حيث تقدمت والدة القتيل غزال السيد بشكاوى ضد المدعو البشاري إبراهيم حسين وشهرته الأشلم، وآخرين، قُيدت بمحضر رقم 761 لسنة 2012 إداري دشنا، تم تحرير محضر جديد قُيد برقم 44ح ضد كل من محمد البشاري إبراهيم ونصر البشاري إبراهيم، مرتكب واقعة الذبح.

وتم تحرير محضر بنقطة الشرطة برقم 1764 لسنة 2012 إداري دشنا، وتم عرضه على النيابة العامة التي أمرت بإجراء تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة، وقام المشكو في حقه بتسطير محضر تحريات ولم يتم التوصل إلى حقيقة الواقعة، وعقب ذلك أمرت النيابة بحفظ المحضر إداري في 6/6/2012، وتم التظلم بشأنه إلى المستشار المحامي العام بقيد رقم 901 في 13/6/2012، وتعمد الضابط الإضرار بالشكوى نظرًا لأنه اتهم معاون المباحث هادي زكريا الخطيب بالتقصير والامتناع عن اتخاذ الإجراءات القانونية.

4 أصدقاء دفعهم الثأر والشيطان لقتل شاب بالطالبية.. ننشر القصة الكاملة

ذبح راهب في عملية احتجاز رهائن شمالي فرنسا

احذروا نشر الصور الشخصية على الفيسبوك

رفض استئناف فرقة «أطفال شوارع» واستمرار حبسهم

نقل جلسة استئناف «أطفال شوارع» على حبسهم إلي معهد الأمناء

متهمو أنصار الشريعة بملابس السجن الزرقاء بعد حكم إهانتهم المحكمة

حريق هائل بمصنع زيت طعام بأكتوبر

حبس عامل قتل عشيق زوجته ببولاق الدكرور

  • تعليقات الفيسبوك
  • تعليقات الموقع

الأسم*: عنوان التعليق*: البريد الإليكترونى*: التعليق*: إرسال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × four =