الرئيسية / جمال

جمال

ميكروبلاندينغ أجدد تقنية لرسم الحواجب

تنتشر مستحضرات تحديد الحواجب وتتكاثر وتبدأ بالاقلام، فالبودرة، فالصباغ، فالجلّ، لأن عدداً غير قليل من السيدات يعانين من مشكلة في حواجبهن، بسبب عدم تناسقها أو رفعها أو الفراغات بين شعراتها. لكن الميكروبلاندينغ هو الحلّ المثالي والدائم للحواجب الرفيعة، فهو من أجدد العلاجات التي قد تغيّر شكل حاجبيك.

أكمل القراءة »

مكياج ساحر يجعلك أصغر بـ 10 سنوات

هناك بعض الخدع التجميلية التي ستجعلك تبدين أصغر سناً ممّا أنت عليه بالتأكيد، فلتتعرفي إليها مع "سيِّدتي نت" لإطلالة أكثر شباباً وحيويةفي هذا الشتاء، ومنها: المكياج الهندي الأجمل مع أحلام

أكمل القراءة »

اسألي الآن خبيرة Guerlain عن مشاكل بشرتك

تعانين من مشاكل في بشرتك، ولم تجدي العلاج المناسب لها حتى الآن؟ "سيدتي نت" يقدّم لك الفرصة الذهبية للاستفسار عن مشكلتك، ويعاونك في إيجاد الحلّ المثالي لها! إذا أعجبتك الفكرة، فترقّبي يوم غد الثلاثاء في 17 يناير، الساعة الثالثة من بعد الظهر بتوقيت السعودية، لقاء مباشراً مع Elvira destifano، مديرة التدريب الإقليمي لدى غيرلان، للحديث عن مشاكلك ومعرفة حلولها. كلّ ما عليك فعله هو: إرسال أسئلتك عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصّة بـ "سيدتي نت: من فيسبوك وانستقرام، وتحديداً تحت بوست live chat مع غيرلان .

أكمل القراءة »

الشريط اللاصق لشد الوجه والعنق كبديل لكل عمليات التجميل

تلحظين أن العديد من الفيديوهات التي تتحدث عن نساء استخدمن الشريط اللاصق على أعناقهن للحصول على شكل مثاليّ ولـ التخلص من التجاعيد انتشرت بكثافة على كلّ مواقع التواصل الاجتماعي. قد تبدو هذه الفيديوهات للوهلة الأولى وهمية. ولكن بعد التأكّد يتبيّن أنّ هذه التقنية الجديدة والغريبة قد تكون نتائجها فعّالة ومذهلة وستمنحك شكلاً مميزاً لعنقك وستبدين أصغر بكثير.

أكمل القراءة »

مرآتي مرآتي : بيلا حديد الأجمل ببشرتها مع ديور بالفيديو

ترغبين بأن تلفتي الأنظار أينما ذهبت؟ أتريدين أن تكوني بيلا حديد ثانية؟ بجمالها ونعومة بشرتها؟ ديور هي الحل بمستحضراتها الخاصة التي تعنى بجمال المرأة. بيلا لا يمكنها أن تمر من جنب مرآة مصعد، أو أي مرآة من دون النظر إلى جمالها، فماذا عنك ؟ تابعي هذا الفيديو لتعرفي المزيد وتستعماين مستحضرات ديور

أكمل القراءة »

Dior ” فور إيفر” Forever Perfect Cushion

"ديورسكين فوريفر" DIORSKIN FOREVER ‎ كافة أوجه الكمال والمثاليّة من PETER PHILIPS ماذا لو كان ثمّة عدّة رؤى للبشرة المثاليّة؟ أو تعريفات مختلفة للبشرة المخمليّة الجميلة؟ وفق Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، فإنّ التصحيح، الثبات، اللون وعدم اللمعان هي الأسس الضروريّة للماكياج المثاليّ.

أكمل القراءة »

قناع البابونج أفضل ترطيب للبشرة في الشتاء

قد يشعر البعض بالإحباط في فصل الشتاء نتيجة جفاف البشرة ومظهرها الباهت الخالي من الحيوية، فكيف يمكنك التخلي عن هذا الشعور؟ "سيِّدتي نت" ينصحك بضرورة اتباع بعض العادات السليمة التي ستزيد من تألق ونضارة بشرتك في هذا الشتاء، ولا تقلقي إذا كان وقتك ضيقاً، فهذه النصائح ستكون سريعة وغاية في السهولة، وإليك التفاصيل في ما يأتي:

أكمل القراءة »

MAKE UP FOR EVER تطلق روج الشفاه السائل ARTIST ACRYLIP

الإبداع هو أول خطوات التغيير الحقيقي ـ وهو ما تشتهر به العلامة التجارية MAKE UP FOR EVER المعروفة باهتمامها بالتطوير والتجديد والفنون. مع بداية عام جديد، تطلق MAKE UP FOR EVER منتج جديد مختلف وهو روج الشفاه ARTIST ACRYLIP الذي يتميز بألوان كثيفة وزاهية وملفتة. استكمالا لحملة ARTIST SHOW، تتعاون MAKE UP FOR EVER في هذه الحملة الفنية مع الفنانة المعروفة والمتجددة دائماَ جيسي جيه Jessie J. وخبير التجميل العالمي سامي مرابط. وتعبّر جيسي جيه عن إبداعها عبر الموسيقى، إلا أنها تستمتع أيضا بتطوير نفسها باستمرار عبر خلق شخصيات مختلفة من خلال فن الماكياج والألوان والطاقة. تجديد متفرد قامت داني سانز – المؤسس والمدير الفني MAKE UP FOR EVER وخبيرة الرسم على الجسم - بالإستلهام من فوة وجرأة ألوان الأكريلك من ناحية ورقة ومرونة ألوان الرسم على الجسم من ناحية أخرى فابتكرت روج سائل للشفاه يدمج أفضل ما في خصائص الاثنين، فيكون أحمر شفاه جريء وكثيف ومعبّر. ويتميز روج الشفاه السائل ARTIST ACRYLIP بتركيبته الغنية الكثيفة والتي تغمر الشفاه بلون سائل مركّز، ويتوفر في عشرة درجات لونية زاهية ما بين الوردي والبرتق..

أكمل القراءة »

مكياج ناعم للعيون اللوزية

الألوان تتجانس وتتناقض بشفافية ما بين الظلال ولون الشفاه والأظافر مع حضور خجول للأسود لتحديد محيط العينين ..... فكرة وتنسيق :رابعة الزيات وهبي عدسة :شربل بو منصور شعر richard مكياج : أحمد أسير

أكمل القراءة »

الرجل الأوّل في العالم كوجه إعلامي لمنتجات المكياج

وقّعت إحدى شركات مستحضرات التجميل مؤخراً عقداً مع ماني جوتيريز Manny Gutierrezليكون سفيراً لمجموعتها. وبفضل هذه الخطوة أصبح ماني الوجه الذكوري الأوّل في العالم الذي يعرض منتجات جمالية.

أكمل القراءة »